ا
-
ابراهيم، نجلاء عبد الله
أثر فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الوجداني لدى طلاب اکاديميات الشرطة في فلسطين [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 129-150]
-
ابو دوابة، محمد محمود محمد
أثر فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الوجداني لدى طلاب اکاديميات الشرطة في فلسطين [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 129-150]
-
البورنو، نيرمين ماجد
تصور مقترح لمستودع رقمي عبر الانترنت لتنمية بعض مهارات انتاج المواد والوسائل التعليمية لدي الطلاب المعلمين بالجامعات الفلسطينية [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 349-368]
-
الجبالي، سعد أحمد
تعليم ريادة الأعمال في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في مصر: نحو نموذج معياري A Normative Model [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 1-58]
-
الحامولي، طلعت کمال
المجازات في علم النفس [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 1-25]
-
الصياد، عبد العاطي أحمد
النمذجة البنائية للعلاقات بين المتغيرات المؤثرة في حجم التأثير لاختبار "ت" في البحوث النفسية العربية [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 281-304]
-
العشري، محمد فخري أحمد
فاعلية وحدة مقترحة في نظرية الفوضى قائمة على التعلم المدمج في تنمية مهارات التفکير الرياضي والرسم البياني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 369-417]
ب
-
بدوي، زينب عبد العليم
أثر فاعلية برنامج تدريبي لتنمية الذکاء الوجداني لدى طلاب اکاديميات الشرطة في فلسطين [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 129-150]
-
بدوي، زينب عبد العليم
المجازات في علم النفس [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 1-25]
ح
-
حسيب، حسيب محمد
فاعلية التعلم القائم على المشروعات في تنمية مستوى الأداء الأکاديمي، والکفاءة الذاتية، ومهارات العمل الفريقي لدى المتعلمين المعرضين لخطر الفشل الدراسي [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 305-322]
خ
-
خليل، محمد حسن عبد العزيز
فاعلية استخدام الرحلات الافتراضية المعرفية القائمة على نموذج مارزانو في تنمية التحصيل [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 383-404]
ر
-
رجب، أماني علي السيد
فاعلية الأنشطة الفنية المصاحبة لوحدة "النشاط البشري" بمقرر الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير البصري والتحصيل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي المعاقين سمعيًا [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 135-210]
س
-
سليم، حسين محمد
برنامج مقترح في قضايا التاريخ الجدلية لتنمية مهارات الأدلة التاريخية والتعاطف التاريخي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 242-280]
-
سليمان، حنان حسن
تصور مقترح لتلبية المتطلبات الإدارية اللازمة لدعم تعليم ريادة الأعمال لطلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 229-282]
-
سليمان، هناء إبراهيم إبراهيم
تفعيل المسئولية الاجتماعية للجامعات المصرية على ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 151-228]
ش
-
شلبي، أحمد إبراهيم
فاعلية استخدام الرحلات الافتراضية المعرفية القائمة على نموذج مارزانو في تنمية التحصيل [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 383-404]
ض
-
ضحاوى، بيومي محمد
أساليب تطبيق الاعتماد الاکاديمي على برامج کليات التعليم الفني الصناعي في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 345-382]
ع
-
عامر، عبد الناصر السيد
أثر برنامج إرشادي قائم على التفکير الإيجابي في تنمية الأمن النفسي لدى طالبات المرحلة الثانوية بغزة [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 211-241]
-
عامر، عبد الناصر السيد
النمذجة البنائية للعلاقات بين المتغيرات المؤثرة في حجم التأثير لاختبار "ت" في البحوث النفسية العربية [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 281-304]
-
عبد الغني، إسلام أنور
بروفيلات الکمالية الأکاديمية المميزة لطلاب الجامعة في ضوء النموذج الرباعي (2X2) وعلاقتها بالتنظيم الذاتي للتعلم والأهداف الشخصية المثلى [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 26-134]
-
عبد الملک، لوريس إميل
فعالية نموذج الفورمات 4Mat في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 283-307]
ل
-
لطف الله، نادية سمعان
فعالية نموذج الفورمات 4Mat في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 283-307]
م
-
محمد، سماح سلامة محمد
أثر استخدام بعض الأنشطة اللغوية فى تنمية الذاکرة العاملة لذوى العسر القرائى [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 418-443]
-
محمد، عبد الخالق فؤاد
أساليب تطبيق الاعتماد الاکاديمي على برامج کليات التعليم الفني الصناعي في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 345-382]
-
محمود، آمال محمد
فعالية نموذج الفورمات 4Mat في تنمية التحصيل المعرفي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 283-307]
-
مطر، داليا عبد الحکيم
"تصور مقترح للأدوار المستحدثة لمعلمة رياض الأطفال في ضوء التوجهات التربوية المعاصرة" (دراسة تحليلية) [المجلد 42، 42 مج1، 2018، الصفحة 308-344]
-
موسى، السيد أحمد
النمذجة البنائية للعلاقات بين المتغيرات المؤثرة في حجم التأثير لاختبار "ت" في البحوث النفسية العربية [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 281-304]
-
موسى، محمود علي
النمذجة البنائية للعلاقات بين المتغيرات المؤثرة في حجم التأثير لاختبار "ت" في البحوث النفسية العربية [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 281-304]
ي
-
يوسف، عبير محمد الغريب محمد
فاعلية إستخدام إستراتيجية ( فکر – زاوج – شارک ) في تنمية بعض المهارات الحياتية و التحصيل الدراسي في الاقتصاد المنزلي لتلميذات الصف الأول الإعدادى [المجلد 42، 42 مج2، 2018، الصفحة 323-348]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند